Search
Close this search box.

العتبة الرضوية تنظم برامج حداد خلال الايام الاخيرة من شهر صفر

العتبة الرضوية تنظم برامج حداد خلال الايام الاخيرة من شهر صفر

تنظم العتبة الرضوية المقدسة سنويا برامج تأبينية خلال آخر أيام شهر صفر، وذلك في ذكرى رحيل النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وشهادة الإمامين الحسن والرضا (عليهما السلام).

وستقام خلال هذه الأيام جلسات ومحاضرات دينية بحضور نخبة من العلماء وقراء القرآن والرواديد، للتعريف بالتعاليم الدينية الصحيحة وسيرة ومسيرة النبي محمد (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته الأطهار (عليهم السلام)، حيث ستجرى في مختلف أماكن وأروقة العتبة الرضوية المقدسة وفق الإجراءات الوقائية من وباء كورونا.

وخُصصت في هذه المراسم برامج للعوائل والرجال والنساء وكبار السن واليافعين والأطفال، وستكون برامج أخرى مخصصة للزوار الأجانب بالغات المختلفة حيث سيحضرها ثلة من الخطباء والدعاة غير الإيرانيين، كما سيحيوا أهل السنة والجماعة داخل إيران مجلس تأبين لذكرى رحيل النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله) في العتبة الرضوية المقدسة.
وستزيد العتبة الرضوية عدد الخدام نظرا لتزايد عدد الزوار خلال هذه الأيام في الحرم الرضوي المقدس الذي تفوق مساحته المليون متر مربع، حيث سيقدموا العاملين والخدام، كافة الخدمات المجانية، التي تتضمن الحفاظ على النظام والتجمعات وتوفير الطعام والشراب والحزم الصحية.
كما ستغطي عشرات القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي هذه البرامج والمراسم بشكل متواصل ومباشر، حيث ستبث هذا الحدث الجلل بلغات مختلفة لجميع المسلمين في شتى أنحاء العالم.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل