Search
Close this search box.

العتبة الرضوية تنظم دورات قرآنية خلال شهر رمضان

العتبة الرضوية تنظم دورات قرآنية خلال شهر رمضان

تقيم دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الرضوية المقدسة، دورات تعليمية وإرشادية في جميع مجالات قراءة وحفظ القرآن الكريم، وذلك خلال شهر رمضان الفضيل.

موقع (العتبة الرضوية المقدسة): وقال رئيس دار القرآن الكريم في العتبة الرضوية المقدسة محمد رضا أحمدي زاده، إن الدورات تأتي بهدف تطوير مستوى القراء والمبتدأين، وذلك تحت إشراف ثلة من أبرز الأساتذة الإيرانيين الدوليين، وأضاف ان الدورات ستشمل جلسات تفسيرية للقرآن الكريم ونهج البلاغة والصحيفة السجادية.

وأشار أحمدي زاده الى أن الدورات التعليمية تستهدف الرجال والنساء ولجميع واليافعين والأطفال في جميع الفئات العمرية، مؤكدًا توزيع أقراص ومؤلفات تحتوي على تفسير القرآن الكريم، وإرشادات لتطوير قراءة القرآن، وتعليم الصلوات والأدعية بين المشاركين في الدورات التعليمية.

وأضاف أنه إلى جانب دورات القرآن، توفر دار القرآن الكريم دورات لتعليم الخط والتذهيب، ودورات تربوية لليافعين والأطفال، ودورات متنوعة أخرى، كما أن هناك مسابقات قرآنية للكبار واليافعين من المشتركين في الدورات والمهتمين.

جدير بالذكر أن العتبة الرضوية المقدسة تنظم سنويا، العديد من الدورات والورشات التعليمية، خلال شهر رمضان الفضيل، بهدف الى تطوير مهارات الزوار والمهتمين، ولتحقيق الزيارة المتعالية.

 

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل