Search
Close this search box.

العتبة الرضوية تقيم دورات تدريبية لمربي الروضات

العتبة الرضوية تقيم دورات تدريبية لمربي الروضات

قدم مركز القرآن الكريم بالتعاون مع إدارة العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المقدسة، دورات تدريبية لمدربي الروضات الأجانب، وذلك بهدف نشر التعاليم القرآنية والرضوية المباركة في جميع أنحاء العالم.

 وقال رئيس مركز القرآن الكريم في العتبة الرضوية المقدسة الشيخ مسعود ميريان، إن الدورات التدريبية، تأتي بهدف ترويج ونشر التعاليم الدينية الصحيحة والتعاليم الرضوية، وان تدريب مربي الروضات، يساهم في تثقيف الأطفال في العالم الإسلامي، بهذه التعاليم الإسلامية المباركة.

وأضاف رئيس مركز القرآن الكريم، أن هذه الدورات تقام في 25 جلسة مفصلة، يقدم فيها الدروس والأساليب التدريبية للمربين المشاركين، وذلك تحت إشراف أبرز الخبراء في هذا المجال.

وأكد ان شروط القبول في هذه الدورات، هي أن يكون عمر المهتم أقل من 40 عاما، وحائز على شهادة الثانوية أو أعلى، كما يجب أن تكون لديه خبرة التدريس لمدة عام على الأقل، ويكون مسلطا على المستوى التمهيدي في تجويد قرآن الكريم.

وأعلن ميريان عن تعاون مركز القرآن الكريم وإدارة العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المقدسة، في ترجمة كتب الأطفال باللغات العربية والأردو والفرنسية والإنجليزية والأذرية.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل