السلام عليكم : اريد ان استفسر عن حادثة الدار ، هل كان الامام علي في الدار و لماذا السيدة الزهراء هي من فتحت الباب ؟

الجواب:

نعم كان في الدار ولم تفتح الباب وإنما هجم القوم على الدار فارادت ان تخفف وطاة الهجمة

وتذكيرهم بأن البيت بيت النبي صلى الله عليه وآله وهي ابنته

فكلمتهم من وراء الباب وهم من كسروا الباب ودخلوا البيت بالقوة

للمشاركة:

روابط ذات صلة

لماذا قام الإمام الخميني بالثورة؟
السؤال: هل الشخص الذي لا يغضب إطلاقًا مريض؟
تعقيبات الصلاة / آية الله العظمى شبيري زنجاني
أحكام شهر رمضان | الصلاة المستحبة في ليالي القدر مع وجود صلاة قضاء
سبب خفاء قبر أمير المؤمنين عليّ (عليه السلام)

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل