السلام عليكم : اريد ان استفسر عن حادثة الدار ، هل كان الامام علي في الدار و لماذا السيدة الزهراء هي من فتحت الباب ؟

الجواب:

نعم كان في الدار ولم تفتح الباب وإنما هجم القوم على الدار فارادت ان تخفف وطاة الهجمة

وتذكيرهم بأن البيت بيت النبي صلى الله عليه وآله وهي ابنته

فكلمتهم من وراء الباب وهم من كسروا الباب ودخلوا البيت بالقوة

للمشاركة:

روابط ذات صلة

السؤال: ماذا يعني مفهوم الردّة والإرتداد، وما هو حكمه وأنواعه؟
سبب "الإختلاف" الظاهري في بعض آيات القرآن
السؤال: ما هو سبب وجوب الصلاة على محمد وآل محمد في التشهد؟ ما هي الرواية الصحيحة السند التي تدل على ذلك؟
خمس مسائل فقهية محورية في البقاء على تقليد الإمام الشهيد آية الله العظمى السيد علي الخامنئي
لماذا نخوض حرباً تسبب خسائر بشرية ومادية؟

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل