السلام عليكم : اريد ان استفسر عن حادثة الدار ، هل كان الامام علي في الدار و لماذا السيدة الزهراء هي من فتحت الباب ؟

الجواب:

نعم كان في الدار ولم تفتح الباب وإنما هجم القوم على الدار فارادت ان تخفف وطاة الهجمة

وتذكيرهم بأن البيت بيت النبي صلى الله عليه وآله وهي ابنته

فكلمتهم من وراء الباب وهم من كسروا الباب ودخلوا البيت بالقوة

للمشاركة:

روابط ذات صلة

السؤال/ سبب خروج الإمام الحسين عليه السلام؟
كيف يمكننا حماية أطفالنا من الأضرار النفسية للحرب؟
﴿فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي﴾.. هل يدلُّ على الإلجاء والجبر؟
السؤال: كيف تدلّ آية «إرسال الرسول» على ظهور الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه)؟
ما هو دور "رأي الشعب" و"مجلس الخبراء" في مشروعية القيادة والقائد؟

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل