السلام عليكم : اريد ان استفسر عن حادثة الدار ، هل كان الامام علي في الدار و لماذا السيدة الزهراء هي من فتحت الباب ؟

الجواب:

نعم كان في الدار ولم تفتح الباب وإنما هجم القوم على الدار فارادت ان تخفف وطاة الهجمة

وتذكيرهم بأن البيت بيت النبي صلى الله عليه وآله وهي ابنته

فكلمتهم من وراء الباب وهم من كسروا الباب ودخلوا البيت بالقوة

للمشاركة:

روابط ذات صلة

النصر الإلهي: هل هو وعد أم امتحان؟
السؤال: هل كان طوفان نوح عليه السلام كارثة عالمية أم عذابا إقليميا؟
معرفة الله للأطفال | لماذا لا يستجيب الله أحيانًا لدعائنا كما نشاء؟
لماذا لم تترنح الأمة بعد استشهاد قائد الثورة؟
السؤال: هل الدنيا -في نظر الإسلام- مذمومة أم محمودة؟

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل