Search
Close this search box.

أي تجرؤ على المراجع العظام سيثير طوفان غضب الأحرار في العالم

أي تجرؤ على المراجع العظام سيثير طوفان غضب الأحرار في العالم

قال مدير الحوزات العلمية في إيران “آية الله الشيخ علي رضا أعرافي”: “أي تجرؤ على مقام المراجع العظام سيثير غضب الأمة الإسلامية وأحرار العالم في كل مكان”.

وأشار إلى ذلك، مدير الحوزات العلمية في إيران “آية الله الشيخ علي رضا أعرافي” في بيان أصدره للتعبير عن دفاعه عن المرجعية الدينية في العالم الإسلامي ولتحذير الكيان الصهيوني الوقح والقاتل للأطفال.

وأشار إلى قوله تعالى “وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَنْ یُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِیزِ الْحَمِیدِ” قائلاً: “إن الكيان الصهيوني الحقير في إساءة منه لكبار الإسلام والتشيع قام بنشر مراجع التقليد والمجاهدين في سبيل الله كأهداف لاغتيالاته”.

وأردف قائلاً: “عرض صورة سماحة قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي وسماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني ما هو إلا إساءة واضحة ودليل على جنون وحماقة الكيان الصهيوني ودليل على نهجه الاستكباري والمناهض للبشرية والأخلاق”.

وأضاف: “إن مراجع الدين الإسلامي العظام سيما هذين الشخصيتين النيرتين في قلوب الأمة وشعوب المنطقة والعالم يتمتعان بشأن ومقام لا يوصف وإن أي تجرؤ على ساحتيهما النورانيتين سيثير طوفان غضب الأمة والأحرار”.

وأشار آية الله أعرافي في هذا البيان الى أن الحوزات العلمية تستنكر هذه الإهانة، وتعلن أن هذا العمل لن يمر دون ردّ، والأمة الإسلامية لن تترك هذه الإهانة دون ردّ.

كما صرّح أن الحوزات العلمية في قم والنجف والمؤسسات العلمية والأكاديمية والأمة الإسلامية تطلب من المنظمات والمؤسسات الدولية والمجامع العلمية والثقافية والعلماء من مختلف الأديان والمذاهب عدم الصمت أمام مثل هذه الفظائع.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل