إصدار كتاب “القرآن الكريم في الأدب الروسي” في روسيا

إصدار كتاب "القرآن الكريم في الأدب الروسي" في روسيا

أصدرت جمعیة الصداقة الإیرانیة ـ الروسیة کتاب “القرآن الکریم في الأدب الروسي”.

وکتاب “القرآن الکریم في الأدب الروسي” من تألیف وکتابة الأکادیمي المدرس في جامعة “إسلاوي” في عاصمة جمهورية أذربيجان “باکو” البروفيسور “آصف حاجیلي” باللغة الترکیة الأذربیجانیة ومن إصدار جمعیة الصداقة الإیرانیة ـ الروسیة.

ویتضمن الکتاب خمسة فصول ویبحث فیه الکاتب القرآن الكريم في الأدب الروسي منذ بدایته حتی الأدب المعاصر.

ویترصد الکاتب أثر القرآن الکریم والمضامین الإلهیة الإسلامیة في الأدب الروسي لیکون مصدراً للباحثین القرآنیین وعلماء الدین والأدباء.

وقامت جمعیة الصداقة الإیرانیة ـ الروسیة بترجمة الکتاب من الترکیة الأذربیجانیة إلی اللغة الفارسیة وذلك بمناسبة مرور ألف و200 عام علی دخول الإسلام روسیا وجمهوریة أذربیجان.

أصدرت جمعیة الصداقة الإیرانیة ـ الروسیة کتاب "القرآن الکریم في الأدب الروسي". وکتاب "القرآن الکریم في الأدب الروسي" من تألیف وکتابة الأکادیمي المدرس في جامعة "إسلاوي" في عاصمة جمهورية أذربيجان "باکو" البروفيسور "آصف حاجیلي" باللغة الترکیة الأذربیجانیة ومن إصدار جمعیة الصداقة الإیرانیة ـ الروسیة. ویتضمن الکتاب خمسة فصول ویبحث فیه الکاتب القرآن الكريم في الأدب الروسي منذ بدایته حتی الأدب المعاصر. ویترصد الکاتب أثر القرآن الکریم والمضامین الإلهیة الإسلامیة في الأدب الروسي لیکون مصدراً للباحثین القرآنیین وعلماء الدین والأدباء. وقامت جمعیة الصداقة الإیرانیة ـ الروسیة بترجمة الکتاب من الترکیة الأذربیجانیة إلی اللغة الفارسیة وذلك بمناسبة مرور ألف و200 عام علی دخول الإسلام روسیا وجمهوریة أذربیجان.

للمشاركة:

روابط ذات صلة

وصية الشهيد المجاهد أحمد مهنا اللامي
وصية الشهيد المجاهد أحمد مهنا اللامي
قصّة زيارة القائد لعائلة الشهداء "كاركوب زاده"
قصّة زيارة القائد لعائلة الشهداء "كاركوب زاده"
وصيّة الشهيد الحاجّ قاسم سليمانيّ (3)
وصيّة الشهيد الحاجّ قاسم سليمانيّ (3)
الشخصية الوسواسية
الشخصية الوسواسية
التواصل مع الأطفال
التواصل مع الأطفال

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل