Search
Close this search box.

إقامة المؤتمر الدولي الأول للدراسات القرآنية المتعددة التخصصات في إيران

إقامة المؤتمر الدولي الأول للدراسات القرآنية المتعددة التخصصات في إيران

سيقام المؤتمر الدولي الأول للدراسات القرآنية المتعددة التخصصات خلال يومي الأول والثاني من شهر مارس 2022 في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وسينعقد هذا المؤتمر بتنظيم معهد أبحاث إعجاز القرآن التابع لجامعة “الشهيد بهشتي” في إیران وبالتعاون مع جمعیة الإعجاز العلمي للقرآن في إیران، وسائر المراكز العلمية والثقافية في البلاد.

ومن أهم الموضوعات والمحاور التي تتم مناقشتها في هذا المؤتمر هي “القضايا النظرية”، و”الدراسات المتعددة التخصصات وإعجاز القرآن”، و”تطبيق الدراسات القرآنية”، و”دور القرآن في حل المشكلات الحالية”، و”دور القرآن في تحقيق أسلوب الحياة الناجحة”، و”أدوات المعرفة الحديثة”، و”الدراسات القرآنية”.

ومن المواضيع الأخرى التي يتم التطرق اليها في هذا المؤتمر هي “منهجية الدراسات القرآنية المتعددة التخصصات”، و”مسار تطور اعجاز القرآن”، و”القرآن والعلوم الانسانية والاجتماعية”، و”القرآن والعلوم الطبيعية”، و”محاربة العنف والارهاب والهجرة والعنصرية والانتحار”، و…

وبامکان الباحثین والراغبین في المشاركة بهذا المؤتمر تقديم ملخص مقالاتهم نهایة 23 سبتمبر المقبل، وارسال النص الكامل للمقالات حتى 21 ديسمبر المقبل.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول المؤتمر، يمكن للباحثين القرآنيين والمهتمين بهذا الشأن زيارة الموقع الالكتروني التالي “iciqs.sbu.ac.ir” أو الاتصال برقم 00982122431872 أو مراسلة البريد الالكتروني التالي “ICIQS@sbu.ac.ir”.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل