Search
Close this search box.

حزب الله من دواعي إعتزاز العالم الإسلامي

حزب الله من دواعي إعتزاز العالم الإسلامي

قال الناشط القرآني الإيراني “مهدي قره شيخلو” إن حركة حزب الله اللبنانية بمقاومتها للكبان الصهيوني أثارت فخر واعتزاز العالمين الإسلامي والشيعي.

وأشار إلى ذلك، الرائد والناشط القرآني الإيراني “مهدي قره شيخلو” في حديث لوكالة “إكنا” للأنباء القرآنية الدولية في معرض وصفه لحركة حزب الله والمبادئ القرآنية التي تنطلق منها.

وقال: “إن قوات حزب الله بدؤوا الجهاد في سبيل الله متوكلين على الله مستندين إلى القرآن الكريم وأهل البيت (ع) حتى أصبحوا من دواعي فخر واعتزاز العالمين العربي والإسلامي وهذا هو رمز انتصاراتهم المتتالية”.

وفي معرض ردّه على سؤال بخصوص الأعمال القرآنية التي يمكن القيام بها في مثل هذه الظروف، أوضح مهدي قره شيخلو: “إن المجتمع القرآني في الجمهورية الإسلامية الإيرانية والدول الأخرى عليه التواجد في المجالس القرآنية وشرح خطاب الثورة الإسلامية الايرانية وحركة حزب الله وهذا سبيل عملي نحو دعم المقاومة”.

وأشار الناشط القرآني الإيراني إلى حضوره العام 1987 ميلادي في لبنان لإحياء مجالس قرآنية، قائلاً: “آنذاك كان الشهيد السيد عباس الموسوي أميناً عاماً لحزب الله وكان الشهيد السيد حسن نصر الله قد حضر في أحد المجالس حيث زرته لأول مرة”.

وأشار إلى أن حزب الله أظهر أنه من خلال الاعتماد على الله والقتال يمكن الانتصار على إسرائيل الغاصبة، قائلاً: لقد أثبتت التجارب الماضية أن أي دولة تثق في أعدائها يتم تدميرها، ونهاية أي دولة تعتمد على القوى الاستكبارية هي الإطاحة.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل